مستجدات مقتل حفيظة والتخلص من جثتها ببئر بضواحي بني ملال

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، مساء اليوم زوجين على السجن المحلي لبني ملال، بعد أن تم استنطاقهما، لاشتباه تورطهما في ارتكاب جريمة قتل راحت ضحيتها الزوجة الثانية “حفيظة”، البالغة من العمر 21 سنة التي عثر على جثتها ببئر مائية بمنطقة تنصريفت إقليم أزيلال، الخميس 29 دجنبر الأخير.

وأكد مصدر  أنه تم اخلاء سبيل شخص ثالث، هو أخ الزوجة، وقرر القاضي متابعته في حالة سراح.

ويأتي مثول المتهمين أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال بعد استكمال إجراءات البحث والتحقيق التي باشرتها مصالح المركز القضائي بأزيلال تحت إشراف النيابة العامة، وتم اقتياد المتهمين إلى منزلهما الكائن بتنصريفت والبئر الذي عثر فيه على جثة الضحية للبحث عن دلائل تعين في فك خيوط هذه الجريمة التي حركت ساكنة تاكلفت وجعلت المنطقة كلها على صفيح ساخن بحثا عن الحقيقة وتقديم الجناة أمام العدالة لنيل جزائهم، ولا يتعلق الأمر بإعادة تمثيل الجريمة كما ذهب إلى ذلك البعض.

وتعرف منطقة تاكلفت التي تنحدر منها الراحلة، احتجاجات الساكنة، التي رفعت شعار “كشف الحقيقة الكاملة” وراء مقتل حفيظة، البالغة من العمر 21 سنة، فيما تواصل السلطات تفاوضها مع متزعمي الاحتجاجات من أجل فضها، في انتظار باقي نتائج التحقيق التي تباشرها النيابة العامة المختصة.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

فن ومشاهير

تفاصيل كازا ستريت الموسم 1

كازا ستريت الموسم 1 : الحلقة 1 يجمع القدر بين ثلاثة أطفال يعملون في أزقة كازابلانكا معا، فينطلقون في مغامرة من الخطر والخوف والفرح والعاطفة