الربط الجوي عبر الهيليكوبتر بين الجزيرة الخضراء (Algeciras) و مطارات طنجة و تطوان

الهيليكوبتر
Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تقوم شركة Hélity بالفعل بوضع اللمسات الأخيرة على الإجراءات لتتمكن من تنفيذ خطها الجديد ، الذي سيربط المواقع المغربية في طنجة وتطوان ببلدية قادس في الجزيرة الخضراء.

وبحسب المدير التنفيذي لشركة الطيران ، أنطونيو بارانكو ، “قد يكون هذا الخط الجديد جيدًا جدًا لسبتة والأندلس والمغرب”.

وبهذا  أفاد بارانكو أنهم ينتظرون حاليًا الخطوات الأخيرة للتمكن من تنفيذ هذا الخط الجديد من السفر لأن “هناك جميع التصاريح من الكيان العام للمطارات والملاحة الجوية الإسبانية (Aena) ، من الدولة وكالة السلامة الجوية (عيسى) والحرس المدني والشرطة وجميعهم بتقارير إيجابية.

وعلق أيضا على الجانب المغربي “لدينا أيضا كل شيء معروض ، كل ما نحتاجه هو توفير بعض التأمينات المترجمة وكل شيء يسير على الطريق الصحيح”.

 

الخطوة الأخيرة لتفعيل هذا الخط هي أن يعلن مجلس وزراء الحكومة الإسبانية أن ميناء الجزيرة الخضراء هو حدود شنغن ، وهو الاسم الذي يحتفظ به بالفعل ميناء بلدة قادس المجاورة.

لهذا السبب أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Hélity أنه بمجرد انتهاء عطلة عيد الميلاد ، “سيلتقي مندوب الحكومة بالمندوب الفرعي للحكومة في قادس ليروا كيف يمكنهم عقد اجتماع مع وزير الدولة بوزارة الداخلية من أجل حاول التأكد من أن إعلان مهبط طائرات الجزيرة الخضراء كحدود شنغن يمكن تنفيذه في أقرب وقت ممكن “.

سيعني تشغيل هذا الطريق الجوي الجديد وجود نطاق أكبر من الاتصالات التي ستكون ، في حالة المدينة المتمتعة بالحكم الذاتي ، أساسية عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى البلد المجاور بوسائل أخرى غير البر.

يعمل الكيان حاليًا على الخطوط التي تربط مهبط طائرات الهليكوبتر في سبتة بمدينتي الجزيرة الخضراء ومالقة والتي أغلقت العام بإجمالي 83100 مستخدم.

هذا اتصال جوي بين شمال إفريقيا وجنوب أوروبا أحدث ثورة في الطريقة التقليدية لتوحيد القارتين ، مما يجعل من الممكن السفر على هذه الكيلومترات التي تفصل بين جانبي المضيق ، والتي كانت تتم تقليديًا عن طريق البحر.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة أيضًا الفرصة لإتاحة خدمة الشحن والبضائع السريعة لعملائها ، مع تضمين جميع عمليات التخليص الجمركي.

تواصل Hélity نموها بعد التوصل إلى اتفاقية مع iJet Aviation

بمجرد الانتهاء من الإجراءات النهائية للتمكن من البدء في تنفيذ المسار الذي سيربط الجزيرة الخضراء مع مدينتي طنجة وتطوان المغربيتين, و مواصلة شركة Hélity تنمية  حجم أعمالها.

سينضم هذا إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها Hélity بالفعل والتي كانت إضافتها الأخيرة خدمة حصرية للغاية يمكن للمستخدم من خلالها طلب وجهة معينة ، ووفقًا لتقييم مسبق من قبل الشركة ، يكون قادرًا على تنفيذ هذا العمل.

تأتي هذه الخدمة بفضل اتفاقية تعاون مع شركة iJet Aviation ، وفي مقابلة في كوب سبتة ، أوضح أنطونيو بارانكو أن هذه الاتفاقية “جاءت مصادفة بعض الشيء ، لأنه بعد خدمة كان علينا القيام بها مع مجلس مدينة ملقة حسنًا ، نشأ اتصال مع iJet “وهذا هو السبب في تقديم خدمات نقل حصرية من المطارات إلى أماكن معينة.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

القنيطرة-الأمن يطيح بعصابة تمتهن حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم