السلطات المحلية توقف صاحب محل تجاري يشتبه في اتجاره بالمخدرات

Share on email
Share on facebook
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on telegram

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، يوم الأربعاء 8 فبراير الجاري، من توقيف صاحب محل تجاري يبلغ من العمر 55 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لإشتباه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

وقد تم إيقاف المشتبه فيه بعد إعداد كمين محكم له قرب محله الخاص ببيع المواد الغذائية بحي الشهداء بمدينة العيون، متلبسا بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا مجزأة ومُعدّة للترويج.

تم اجراء تفتيش دقيق بداخل محله التجاري بالاستعانة بالكلاب المدربة للشرطة، أسفر عن حجز صفائح من مخدر الشيرا، كما تم حجز سكين يستعمله في تقطيع المخدر، وكذا مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

يضيف المصدر الأمني أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف مزوده بعدما تم تحديد هويته كاملة، وكل من له ارتباط بهذه القضية.

للإشتراك معنا في النشرة البريدية

الرئيسية

السعودية تراقب الهلال يوم الثلاثاء

ناشدت المحكمة العليا في السعودية عموم المسلمين في جميع أنحاء المملكة إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الثلاثاء 21 مارس الحالي. و